الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

روابط لـ اشهار المواقع


شاطر | 
 

 اصغر ام في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام الهمام
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 303
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: اصغر ام في العالم   الأحد فبراير 01, 2009 6:40 pm

ضحية اغتصاب عمرها 11 سنة اصبحت اصغر ام فى مصر حاجة تحرق الدم تحديث الشاب المتهم طلع براءة طبقا لقرار المحكمة اظن ان اللى عمل كده حد من عائلتها و هى خايفة تتكلم





قضت محكمة جنايات مدينة "بنها (شمال القاهرة) الأحد 23-9-2007 ببراءة متهم باغتصاب طفلة (12 عاما) وهتك عرضها وحملها منه سفاحا، في قضية هزت الشارع المصري.

وقالت المحكمة ضمن حيثياتها إن تقرير الطب الشرعي لم يثبت أن المتهم محمد سامي (23 عاماً) هو الذي اعتدى على الطفلة هند خلال الفترة التي أتهم فيها بارتكاب الجريمة، وإن التقرير الرسمي النهائي لتحليل الـ دي ان اي (DNA) الذي تم إجراؤه للمولودة "منة الله" ووالدتها هند محمد فرغلي والمتهم "محمد سامي" يؤكد سلبية التحليل وعدم وجود جينات وراثية للمتهم تحملها المولودة "منة الله".

وأكدت المحكمة أن هناك تضارباً في أقوال الشهود التي استدعتهم الشرطة حيث أكد بعضهم أن المتهم على علاقة بالطفلة هند وأنه هو والد رضيعتها، إلا أن هناك شهودا آخرين قالوا إنهم لم يشاهدوا المتهم يتردد على منزل الطفلة هند ولم يعتد عليها.


وقال المحكمة إنها اطمئنت إلى عدد من الشهود الذين أحضرهم المتهم وأكدوا أنه على سلوك حسن وأنه لم يسبق له القيام بمثل هذه الوقائع، في الوقت ذاته كلفت المحكمة الشرطة بالبحث عن المتهم الحقيقي بارتكاب الجريمة التي هزت الشارع المصري، وكانت حديث الصحافة المصرية لأشهر عديدة.

من ناحية أخرى قال محامي هند إننا نتعامل مع المجني عليها علي أنها طفلة مسلوبة الإرادة فعمرها لا يتجاوز الثانية عشرة، المتهم اصطحبها ووضع مطواة في خاصرتها حتي وصل إلي مكان مهجور وقام بخلع ملابسه وواقعها مواقعة الأزواج، وهددها بالقتل حال الإفصاح عن شخصه.

وقد أحدث النطق بالحكم هزة عنيفة داخل قاعة المحكمة، وصرخت الطفلة هند لدى صدور الحكم، في حين حاول والدها الاعتداء عليها بالضرب وردد قائلا "حسبنا الله ونعم الوكيل"، وقد أحدث الحكم فرحة لدى أهال المتهم الذين أسرعوا إلى قفص الاتهام وقاموا باحتضان المتهم مرددين "يحي العدل".


وكانت الطفلة هند محمد فرغلى اتهمت الشاب محمد سامي بالاعتداء عليها واغتصابها في أحد العقارات المهجورة وأنها حملت منه سفاحا وأنجبت طفلة.

وكانت نيابة وسط القاهرة قد استدعت الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر للتحقيق في اتهامها بإطلاق فتوى بتطبيق حد القذف على الطفلة هند قبل أن يصدر تقرير الطب الشرعي، وهو ما أحدث زوبعة لدى الرأي العام واعتراضاً من قبل دفاع المجني عليها.

وكان الرأى العام المصرى قد انشغل بالقضية على مدى الاشهر الماضية بعد بلاغ تقدم به والد الطفلة التي تبلغ 12 عاما من العمر باتهام شاب يبلغ من العمر 17 عاما باغتصاب ابنته في مكان مهجور، وأن الطفلة حملت منه سفاحا وأنجبت طفلة أخرى اسمتها منة الله.
ويجيز القانون المصري للطفلة هند الطعن بالنقض على الحكم الصادر لغير صالحها من محكمة الجنايات
.






الفيديو من هنا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-hammouri.a7larab.net
 
اصغر ام في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحموري :: القسم التقني :: منتدى الجوال ومقاطع البلوتوث-
انتقل الى: