الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

روابط لـ اشهار المواقع


شاطر | 
 

 اجعلي رائحتك دائما عطره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام الهمام
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 303
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: اجعلي رائحتك دائما عطره   السبت نوفمبر 01, 2008 5:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



السر يكمن في طريقة استعمال العطر والكثافة المطلوبة للفترة التي ترغبين بها، بينما يرش بعض الأشخاص العطر على الرقبة والثياب، في حين يقوم الخبراء منهم برش العطر برفق على نقاط النبض في الجسم أو المناطق الأكثر دفئا والتي تساعد على بقاء العطر لفترة أطول، ولكن هل هذا يكفي؟


ببساطة ننصحك باستعمال المنتجات التي تحتوي على العطر بالإضافة إلى العطر، كما تعرفين تتوفر في محلات العطور تشكيلة كاملة من العطر ومنتجاته الملحقة مثل الصابون، كريم الجسم، صابون الفقاقيع، المقشر، غسول الشعر والملطف أيضا، لذا ابدئي بالبحث عن عطرك المفضل وملحقاته الآن واستمتعي معنا بهذه التجربة العطرة.

1. قومي أولا بالاستحمام (يستقر العطر بشكل أفضل على الجسم النظيف)، استعملي منتجات الجسم والشعر، بعد أن بدأت باستعمال هذه المنتجات، أصبح وقت الاستحمام فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالرغوة الغنية بالرائحة الطيبة التي تدوم لساعات بعد الاستحمام على عكس المنتجات الأخرى.

2. بعد أن تجففي جسمك، قومي بوضع كريم من نفس رائحة العطر على جسمك. هذه الطبقة من الكريم ستجعل جسمك منتعشا ومنتشيا من الرائحة العطرية.

3. إذا كانت العبوة الكاملة تأتي مع بودرة معطرة أيضا، فلا تنسي أن تضعي منها القليل هنا وهناك، أعلى العنق وعلى خط الصدر، لمعان البودرة ورائحة الجذابة ستجعلك تشعرين بأنك طفلة مدللة.

4. استعملي رذاذ الجسم من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك للحصول على طبقة ثانية من العطر. يمكنك رش ثيابك وثيابك الداخلية أيضا بذات العطر بشرط أن لا يسبب الرذاذ في تلف نوعية القماش.

5. استعملي الآن كمية معقولة من العطر الأصلي، الذي يفترض أن يكون قويا جدا. ضعي بضع قطرات على نقاط النبض، على الرسغ والرقبة.

6. إذا لم يكن للعطر بخاخ، يمكنك شراء بخاخ أنيق ووضع العطر به. استعملي البخاخ لعمل غيمة أعلى منك من العطر ثم امشي أسفلها مباشرة لتغطي ذرات العطر شعرك وجسمك بالكامل.


7 - غيري نوع العطر الذي تستخدمينه وحاولي أن تكون لديك عطور متنوعة بروائح مختلفة منها الروائح القوية التي تحتوي على المسك والعنبر والتوابل الشرقية مثل سمسارا وشاليمار وانجيل وكوكو والتي يمكنك أن تضعيها في المساء. ولفترة النهار اختاري عطورا خفيفة بروائح الفاكهة مثل فام، ميس ديور.

8 - رشي العطر أيضا على فرشاة شعرك قبل تسريحه أو اختار سبراي شعر من نفس رائحة عطرك. ويمكنك أيضا رش العطر في الدولاب بعيدا عن الملابس ولكن حفظ الملابس في مكان معطر يمنحها رائحة نفس العطر مما يجعل عطرك فواحا.


9 - ضعي العطر قبل ارتداءك لمجوهراتك خاصة أن بعض العطور قد تسبب مع الحلي الذهبية بقعا على ملابسك يصعب إزالتها. وأحيانا قد يؤثر العطر على الحلي نفسها خاصة إذا كانت إكسسوارات مصنوعة من مواد صناعية أو حلي مصنوعة من اللؤلؤ
.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-hammouri.a7larab.net
soso alshkeh
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 115
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اجعلي رائحتك دائما عطره   الأربعاء يناير 28, 2009 6:22 pm

مشكوره خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجعلي رائحتك دائما عطره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحموري :: قسم عالم المرأه :: جمالك سيدتي-
انتقل الى: